عشقي

كلام حب وعاشق و رمنسيه.

LightBlog

آخر المواضيع

الأربعاء، 28 مارس 2018

مارس 28, 2018

لاتقع في حب امرأة

لاتقع في حب ُامرٲة تقرأ،امرأة تحس بمشاعرها أكثر من اللازم،امرأة تكتبُ لاتقع في حب ُامرأة مثقفه،هذيانية،مجنونة،لاتقع في حبُ امرأة تعرف كيف تطير،امرأة تعرف كيف تحول لحمَها إلئ روح،ٍوالاهم من ذلك لاتقع في حبُ امرأة تحب الشعر،امرأة تقف امام لوحه فنية مدّة طويله،لاتقع في حبُ امرأة قويه،وغير خاضَعه وتثور عندما يغيب العدل لنْ ترغب في أن تقع في حبُ امرأة كهذه لانك اذا وقعت في حبها وبغض النظر عن بقائها معك ام لا ولاعن حبها لك ام لا فمن هذه المرأة لا أحد يرجع،لا أحد يعود لاتقع في حبِ.

الأربعاء، 7 مارس 2018

مارس 07, 2018

فتئ فتن

فتئ فُتن بفتاه،فقادهُ الهوئ فهوُئ،وأصبح بسببِ فتاه فتاه

وقالت بألم:
ياربّ أرجوك اجعله يشعر بأني جزء منه قدّ فقده فيبحث عني بحثاً،ثم يجدّني،فأصدعنه.

الرجل اذا أحبَ أمراة يحفيها فيّ نفسه خوفاً أن يسرقهَا ألاخرون،والمراة اذا أحبت رجلاً تجاهر به لكي لايحاول أحدّ الأقتراب منه،الرجل من أجل مبدأ يضحَي باي شخص،والمراة من اجل شخص تضحَي باي مبدأ،فمن منهم منْ يستخق أن نحزن عليه أكثر؟.

-هل لديكَ حبيبّ ؟
-لا
-لِمن تكتُب ؟
-لنفسِي
-لنفسّك كلام حُب ؟
- نفسّي تستحِق أكثّر ممِا يفعلونَ.

‏أحياناً نكون محتاجين شخص يقرانا من عيوننا ويفهمنا من سكوتنا,لأننا غالباً نمر بحالة كره للكلام.

الأحد، 18 فبراير 2018

فبراير 18, 2018

ماوسعت ضلوعي

‏شخص واحد مُسامح على الخطأ قبل يرتكبه،وعلى البُعد قبل يبعد،شخص مُشرّع له حضني حتى وقت الزعَل.إقطع الشك باليقين.إنت هالشخص،إنت وماغيرك احد.

*جاء غريبًا من اللاشِيء فأصبح كلٌ شي ‏كاﻥَالخضنُ لثواني لماذا شعرتُ وكأن قلبِي أزهر لمئة عامٍ؟

* تورطنا أنا و قلبي في ضحكتك الحلوة ومُش لاقيين أي سبيل للخلاص...ولا ودنا والله

*،‏أنا حروفي تقصدك من أولك لأخرك*.

*أحببتِك فوق،ماوسعت ضلوعْي.

الخميس، 15 فبراير 2018

فبراير 15, 2018

لكني اشتقت

‏اركنوا الزعل وأرسلوا رسالة..محتواها أنا مُش
‏راضيه لكني إشتقت

.اللي يشربوا كوفي بوقت متاخر وعارفين انها بتسهرهم ؟
اللي يصرفوا كتير وهم مفلسين .
اللي يسهروا وعندهم مشاوير الصبح ؟
اللي يصحوا متاخرين وعندهم مواعيد
اللي يحتاجوا حد وبنفس الوقت بعدوا عنه.
اللي يزعلوا ويتضايقوا وما يقولوا السبب ؟
بيكونوا وصلوا من غير ما يحسوا لمرحلة من الحكمة بتخليهم فاهمين إنّه أهم شي في الحياه إنهم يعيشوها قد ما يقدروا،.
يعملوا كل الّي يعرفوا  بدون ما تهمهم النتيجة
يفهموا إنّه الخروج عن المألوف شي عظيم وممتع،يعملوها بعد مراحل وجع مروا فيها كتير  واستنفذتهم تمامًا من كل القوة الّي جواتهم يعيشوا لمزاجهم وبمزاجهم.
- #شخصية مش سهل أيّ حد يوصلها.
"سلامٌ لي، سلام لي ولأشباهي.

فبراير 15, 2018

عقده

: ‏عندي عقده لما الشخص اللي احبه يستخدم مصطلحات جديده ماكان يستخدمها قبل،ليش يستخدمها،مين علمه،من مين تأثر؟:

2 احتاج الضمهَ الي تدخل فيها بَ حضن شخص وتجيك ذيك الغصه اللي مع بكيه بحضنه وهو يشد عليك ويقولك شفيك انا معاك لاتخاف ويشد عليك اكثر لـ درجة ان انفاسه هي انفاسك وتسمع نبضاتَ قلبه وتوترك ويحس فيك ويحضنك بَ اقوى دفا حضنهَ غصب عنك تهدا وتقفل عيونك وتستسلم*

.3²؛‏كيف حالك وأنتِ عاملَ نفسك مش مهتمَ لي ولأخباري,وأنتِ تخطي خطوتين وتلتفتِ عشره؟.

الجمعة، 2 فبراير 2018

فبراير 02, 2018

سعادتي معه

وعلشان سعادتي معه ؟ علشان قلبه حاضنّي علشان حنانه يغمرني ؟ علشان صوته يوصف أشياء بداخلي انا عجزت اقوله؟ انا تخليت عن العالم بعده استفردت فيه بفكري انا توحدت فيه عن كل انسان مر بحياتي له فضل علي وعلى اللي سواه لي لو أنو ابتسم لي بس لكن هو ؟ هو حياتي الصح اللي انا حالياً أمر فيها واعيشها ؟ ماشي ماختلفنا عندي اشخاص واحبهم ويحبوني واعزهم ويعزوني وكل شيء بس عندي دنيا بكاملها داخلي عندي عالم داخلي لها ذاالانسان دخل حياتي بعثرت كل شيء جُواتي شال وحط وغير وبدل وأخذ له اكبر حيز من الفراغ اللي بداخلي اخذ كل شيء وانتم باقي لكم جزء بسيط فيّه كلكم ، وعشان الحُب دعاء ؟ الله يسعدك سعاده تبكي من جمالها ويرزقك الجنة ويوفقك فَ حياتك ويخليّ لك احبابك واهلك واصحابك و يخليلي ايّاك ويحميّ قلبك من كل شيء يضايقه ويتعبه ، الله يجعلنيّ اشوف الفرح فَ عيونك كل وقت ، الله يبعد عن مبسمك تقويسه الحزن والله يديمك ليّ ، احُبك."ء

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

z.a (24)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *