فتئ فُتن بفتاه،فقادهُ الهوئ فهوُئ،وأصبح بسببِ فتاه فتاه
وقالت بألم:
ياربّ أرجوك اجعله يشعر بأني جزء منه قدّ فقده فيبحث عني بحثاً،ثم يجدّني،فأصدعنه.
الرجل اذا أحبَ أمراة يحفيها فيّ نفسه خوفاً أن يسرقهَا ألاخرون،والمراة اذا أحبت رجلاً تجاهر به لكي لايحاول أحدّ الأقتراب منه،الرجل من أجل مبدأ يضحَي باي شخص،والمراة من اجل شخص تضحَي باي مبدأ،فمن منهم منْ يستخق أن نحزن عليه أكثر؟.
-هل لديكَ حبيبّ ؟
-لا
-لِمن تكتُب ؟
-لنفسِي
-لنفسّك كلام حُب ؟
- نفسّي تستحِق أكثّر ممِا يفعلونَ.
أحياناً نكون محتاجين شخص يقرانا من عيوننا ويفهمنا من سكوتنا,لأننا غالباً نمر بحالة كره للكلام.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق