وعلشان سعادتي معه ؟ علشان قلبه حاضنّي علشان حنانه يغمرني ؟ علشان صوته يوصف أشياء بداخلي انا عجزت اقوله؟ انا تخليت عن العالم بعده استفردت فيه بفكري انا توحدت فيه عن كل انسان مر بحياتي له فضل علي وعلى اللي سواه لي لو أنو ابتسم لي بس لكن هو ؟ هو حياتي الصح اللي انا حالياً أمر فيها واعيشها ؟ ماشي ماختلفنا عندي اشخاص واحبهم ويحبوني واعزهم ويعزوني وكل شيء بس عندي دنيا بكاملها داخلي عندي عالم داخلي لها ذاالانسان دخل حياتي بعثرت كل شيء جُواتي شال وحط وغير وبدل وأخذ له اكبر حيز من الفراغ اللي بداخلي اخذ كل شيء وانتم باقي لكم جزء بسيط فيّه كلكم ، وعشان الحُب دعاء ؟ الله يسعدك سعاده تبكي من جمالها ويرزقك الجنة ويوفقك فَ حياتك ويخليّ لك احبابك واهلك واصحابك و يخليلي ايّاك ويحميّ قلبك من كل شيء يضايقه ويتعبه ، الله يجعلنيّ اشوف الفرح فَ عيونك كل وقت ، الله يبعد عن مبسمك تقويسه الحزن والله يديمك ليّ ، احُبك."ء
الجمعة، 2 فبراير 2018
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق